الصفحات

الأحد، 8 نوفمبر 2015

  •  نادي الجغرافيا الرقمية والرحلات(بالمعهد الثانوي عبد العزيز الخوجة) بقليبية
  • Digital geography & travel club in kelibia

  • بسم الله الرحمان الرحيم: 
  • ارحب بكم واعود اليكم بعد استراحة مطوّلة نبدأها باحداث نادي في الجغرافيا. 
   الانخراط في النادي
مرحبا بكم في ناديكم "نادي الجغرافيا الرقمية والرحلات بقليبية" - هذا النادي تم احداثه في بداية نوفمبر 2015 ينشطه الاستاذ محمّد ريدان - مدرّس مادتي التاريخ والجغرافيا بالمعهد الثانوي عبد العزيز الخوجة بقليبية - وهو مفتوح لكل الاساتذة والاطارات الادارية والتربوية والتلاميذ المنتسبين للمعهد المذكور كما يمكن للتلاميذ المنتسبين لمؤسّسات تربوية اخرى بقليبية من خارج المعهد الانخراط في النادي بعد الحصول على اذن مسبّق في الغرض من ادارة المعهد..
- البرنامج والأنشطة المنجزة سيتم نشرها على هذا الموقع لاحقا وندعوكم الى المشاركة الفعّالة في المساهمة في بناء واثراء هذا المجهود البشري الذي يحتاج للمراجعة والتدقيق- فلا تبخلوا علينما باسهاماتكم واثراءاتكم وملاحظاتكم ونقدكم البنّاء.
- كنت نشرت بعض الدروس المرتبطة بالبرامج الرسمية التونسية في مادتي التاريخ والجغرافيا للمرحلة الاعدادية كنت درّستها واسأل الله ان يساعدني على تشر المزيد من الدروس في المرحلة الثانوية ريثما تصبح جاهزة .
- وسأحاول - وبالتعاون مع كل منخرطي هذا النادي- على نشر اعمال نادينا التي ستشمل ان شاء الله: خرائط رقمية ثابتة في مادتي التاريخ والجغرافيا  وسنحاول في اطار انشطة النادي تحويلها الى خرائط متحرّكة تعتمد برمجية "باوربونت" او ربما برمجيات اخرى ذات الصلة..
ويمكنكم متابعة انشطتنا على موقع النادي على صفحة "الفايسبوك" على الرببط التالي:
vous pouvez nous contacter sur notre page face book en cliquant sur ce lien:      https://www.facebook.com/d.geo.t.c.k/
الاستاذ محمّد ريدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق